زائر‏ آهًليينَ فيكْ يآلغُلآً ننتظْر تفآعلكَ معآنـَآإ
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية !!

شاطر | 
 

 قصة شاب يغازل زوجة امام مسجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانيا الاعصر
مشرفة عالم القصص والروايات
avatar

* مساهماتك بالمنتدى * : 114
* تاريخ ميلادك * : 20/08/1995
* تاريخ تسجيلك * : 14/08/2012
* عمرك * : 22
* موقعك * : الرياض
* عملك * : طالبة
* مزاجك * : جيد

مُساهمةموضوع: قصة شاب يغازل زوجة امام مسجد   السبت أغسطس 25, 2012 1:09 am

قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد..
"تستحق القرآآآآءه"

كان في شاب اسمه حمد وعنده ...صاحب اسمه وائل ..
وكانوا لا يخافون الله فيما يفعلون ..

وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وانا أخاف يطب علينا زوجها !!

فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شوي الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟

حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ان الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..

وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :

بس أنا ماني متزوج !!!!

:O:O:O هنا الصدمة !!!

عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين؟

كان يروح لزوجة حمد

طعنـه ف الصميمـ من جد
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره ومن صديقك مليون مرة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة شاب يغازل زوجة امام مسجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Korea star  :: عـآإلم آلقڝڝ ۈ آلرۈآإيآت .,•-
انتقل الى: