زائر‏ آهًليينَ فيكْ يآلغُلآً ننتظْر تفآعلكَ معآنـَآإ
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق .. ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية !!

شاطر | 
 

 علمتنى زوجتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانيا الاعصر
مشرفة عالم القصص والروايات
avatar

* مساهماتك بالمنتدى * : 114
* تاريخ ميلادك * : 20/08/1995
* تاريخ تسجيلك * : 14/08/2012
* عمرك * : 23
* موقعك * : الرياض
* عملك * : طالبة
* مزاجك * : جيد

مُساهمةموضوع: علمتنى زوجتى   الجمعة أغسطس 24, 2012 10:56 pm


يحكى رجل عن نفسه قائلا
أنا رجل أعيش بأسرة مرفهة ولى زوجة جميلة راقية الخلق طيبة النفس غرتني نفسي ومالي وبدأت طريق معرفة النساء فهذه أقابل وهذه أهاتف وهذه أعاكس ومرت شهور ليست بالطويلة وكنت جالس ذات مرة مع فتاة وحدثت الكارثة فقد رآني اخو زوجتي ولم يكتفي برؤيتي ولكنه أخرج موبايله وصورني وأنا مع هذه الفتاة وخرج من المكان مسرعا ...... يالها من كارثة فى بيتي طلاق لا محالة أو غضبة لن تكون بسيطة .
رجعت إلى بيتي ووجدت زوجتي وقلت السلام عليكم فردت وعليكم السلام يا أبو محمد وسألتني مالك اليوم لست كعادتك فأنت دائما تضحك ومرح هل أصابك شئ يا حبيبي يا زوجي الغالي ؟؟ فقلت وأنا كالطفل المبتل لا لم يحدث . ولكني تعجبت ثم أدركت أن الخبر لم يصلها بعد وانتظرت وقوع الكارثة بين الحين والآخر ويمر يوم فأسبوع ثم شهر وزوجتي تتفانى فى حبها وطاعتها وأنا أتعجب الأمر بل توقعت أن أخوها ربما سيساومني على الصورة ويطلب مبلغ مال أو شئ ولكن هذا أيضا لم يحدث جن جنوني وأخيراً قابلت أخوها فقلت له ماذا فعلت بالصورة التقطها لي ألم تعطها لأم محمد ؟؟ فقال بل أعطيتها فهي أختي ولا أرضى خيانتها وسألته بالله أعطيتها فقال نعم ولكنها طردتني واهانتنى وقالت أن هذه الصورة مركبة وأنني مخادع وأن زوجي أشرف الرجال ولا أصدق فيه شئ أبداً . وهنا فاضت دموعي وعدت للبيت ونادينها فأتت وقلت لها يا أم محمد ألم يأت أخيك ويريك صورة ليّ وأنا مع فتاة فلماذا لم تفاتحيني وتسألي عن هذه الصورة فقالت بحب وإخلاص يا أبو محمد يا زوجي الغالي أنا لو دخلت غرفتي هذه ووجدتك في أحضان امرأة آخري وعلى سريري والله والله لن أصدق عيني وسأكذبها وأصدق طهرك وعفافك يا أخلص الرجال .

يقول الرجل فانصرفت وأنا أغالب الدمع وأعاتب النفس وأقسمت ألا أنظر فى حياتي مجرد النظر لامرأة آخري غير زوجتي وها أنا ذا مازلت على عهدي وأنا من علمتني زوجتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علمتنى زوجتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Korea star  :: عـآإلم آلقڝڝ ۈ آلرۈآإيآت .,•-
انتقل الى: